عاجل.. أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر بعد تحرير صرف الجنيه ومفاجأة خلال أيام | تفاصيل


سعر لتر البنزين اليوم

الاربعاء 06 مارس 2024 | 05:31 مساءً
أسعار البنزين اليوم
أسعار البنزين اليوم
أحمد سيد

أسعار البنزين اليوم وسعر لتر البنزين اليوم يبحث عنها المواطنين بشكل كبير عبر مختلف محركات الإنترنت، بعد قرار لجنة السياسة النقدية بـ البنك المركزي المصري في اجتماعها الاستثنائي، برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%، وتحرير صرف الجنيه.

أسعار البنزين اليوم

حيث يريد المواطنين معرفة موعد الاجتماع الدوري للجنة التسعير التلقائي الخاصة بسعر الوقود في مصر، ولم تشهد أسعار البنزين اليوم أي تغيير، حيث بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 6 مارس الجاري في مصر، كذلك موعد تحديد سعر الوقود في مصر.

سعر لتر البنزين اليوم

إليكم فيما يلي سعر لتر البنزين اليوم.

بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات.

بينما وصل سعر لتر بنزين 92 اليوم الخميس 11.5 جنيه.

وسجل سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه.

سعر السولار اليوم

إليكم فيما يلي سعر السولار اليوم.

بينما سجل سعر السولار اليوم بالسوق المحلي 7.25 جنيه.

ووصل سعر لتر الكيروسين اليوم إلى 8.25 جنيه.

بينما وصل سعر إسطوانة بوتاجاز اليوم 70 جنيهًا.

موعد تحديد سعر الوقود في مصر ومفاجأة خلال أيام

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، خلال بيان رسمي، صدر في وقت سابق، أنه سيتم تحديد أسعار المواد البترولية سواء بالارتفاع أو الخفض أو التثبيت، وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الدوري المقبل، والمقرر عقده خلال الربع الأول من العام الحالي، أي خلال مارس الجاري، ومن المتوقع أن يتم تحديد سعر الوقود سواء بالزيادة أو الثبات أو الانخفاض خلال الأيام القليلة المقبلة.